منتديات الأبطال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة مكافحة حشرات بالرياض

اذهب الى الأسفل

شركة مكافحة حشرات بالرياض Empty شركة مكافحة حشرات بالرياض

مُساهمة من طرف سيمون الخميس ديسمبر 09, 2021 11:39 pm

كيفية إبعاد الحشرات عن منزلك

يؤدي التلاشي البطيء لفصل الخريف إلى الشتاء إلى غرائز الحشرات التي تجبرهم على العثور على أماكن شتوية دافئة. نظرًا لأن الحشرات تتدافع للعثور على أفضل مكان للشتاء ، فمن الطبيعي أن يكون هناك بعض الصفر في منزلك المريح. لكن ليس عليك الترحيب بالآفات بأذرع مفتوحة - فهناك طرق سهلة لجعل منزلك غير جذاب. تعامل مع هذه الطرق السبع لإبعاد الحشرات عن منزلك.



1: فحص الشاشات

تأكد من أن حواجز النوافذ في حالة جيدة وأنها مناسبة بإحكام. إصلاح الثقوب أو التمزق على الفور. الحل السريع والمؤقت للفتحات هو إدخال قطعة من كرة قطنية. بالنسبة لعين الحشرة ، فإن الكتلة القطنية البيضاء تشبه شبكة العنكبوت ، لذا فهي موجودة في الخارج.



2: أبواب مقلة العين

أغلق أبوابك وألق نظرة فاحصة عليها. إذا رأيت ضوء النهار في أي مكان ، فهذه نقطة دخول محتملة للأخطاء. الفجوات الموجودة حول الأبواب تساوي أيضًا فقدان الطاقة ، لذلك من الجيد إصلاحها لجني هذا التوفير في التكلفة. اختر عتبات ضيقة وممسحات للأبواب لقيعان جميع الأبواب الخارجية - استبدل أي منها في حالة سيئة. قم بتضمين باب الجراج الخاص بك في هذا الجهد. قبل كل شيء ، أغلق الأبواب خلفك عندما تحمل الأشياء للداخل والخارج. يتفق خبراء شركة مكافحة بق الفراش بالرياض على أن إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لدخول الحشرات إلى المنزل هي من خلال الباب المفتوح.



3: افحص السطح الخارجي لمنزلك

تشققات في الأساس ، وشقوق حول فتحات الزحف ، والثقوب في الطنف وألواح اللفافة ، والطقس البالي حول النوافذ ، كلها تُدحرج حصيرة الترحيب للحشرات السباتية. سد الفتحات بمواد مقاومة للعوامل الجوية المناسبة (السد ، الخرسانة ، الشاشة ذات المقاييس الصغيرة ، إلخ).

شركة رش حشرات بالرياض

4: فحص مزدوج للعناصر الخارجية

أثناء تخزين عناصر المعيشة في الهواء الطلق لفصل الشتاء ، افحصها بعناية بحثًا عن الحشرات التي قد تكون قد احتمت بها بالفعل. حتى بكرة الخرطوم يمكن أن توفر حفرًا مريحة للحشرات التي تتطلع إلى الاختباء من البرد. افحص العناصر قبل أيام قليلة من إحضارها للتحقق من وجود حشرات محتملة. إذا كنت تتجسس على جحافل من الحشرات ، فلن تحتاج بالضرورة إلى رش مبيد حشري. غالبًا ما تقوم نفاثة صلبة من الماء بطرد الحشرات وتدفعها للفرار بحثًا عن ملجأ.



5: نباتات التقليم

قم بإزالة أي فروع شجرة معلقة فوق سقف منزلك أو المزاريب - فهي توفر وصولاً سهلاً للحشرات والمخلوقات مثل السناجب أو الراكون أو الفئران. قطع الشجيرات أو النباتات المعمرة التي تلمس منزلك أو الشرفة أو المرآب. إذا لامس النبات هيكلًا ما ، فيمكنك افتراض أن الحشرات تستخدمه كجسر.



6: خطوط أدوات الختم المساعدة

تحقق من كل خط مرافق يتصل بمنزلك أو يدخل إليه. غالبًا ما تستخدم ا شركة مكافحة حشرات بجازان لحشرات أسلاك المرافق كجسر. إذا كنت تتعامل مع حشرات في منطقة الطابق الثاني ، فابحث عن أسلاك المرافق بالخارج. سد أي فتحات حول نقاط الدخول للمرافق. افحص هذه المناطق بشكل منتظم للتأكد من سلامة المواد المانعة للتسرب وعدم تشققها.



7: فحص فتحات العلية

قم بإنهاء فحص منزلك بزيارة العلية لفحص جميع أغطية التهوية. من السهل التغاضي عن الفتحات في هذه المنطقة لأنه لا يمكن الوصول إليها دائمًا. تحقق مرة أخرى من السد ومانعات التسرب حول فتحات التهوية من الداخل والخارج ، وتأكد من إحكام تركيب الشاشات وتأمينها. من الجيد أيضًا تنظيف المزاريب ووديان الأسطح. توفر الأوراق والمخلفات العضوية الأخرى المأوى والغطاء للحشرات والمخلوقات الصغيرة مثل الفئران.

شركة رش مبيدات بجازان


سيمون

المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 08/12/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى