منتديات الأبطال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحياة في سانت كيتس ونيفيس

اذهب الى الأسفل

الحياة في سانت كيتس ونيفيس Empty الحياة في سانت كيتس ونيفيس

مُساهمة من طرف khadigaaa الأربعاء سبتمبر 28, 2022 10:54 am

الحياة في سانت كيتس ونيفيس alien
دولة سانت كيتس
سانت كيس ونيفس والتي تعرف أيضاً باسم القديس كريستوفر ونيفيس، وهي دولة مكونة من جزيرتين، والتابعة للسيادة الأمريكية، كما تتميز بمساحتها الصغيرة وقلة عدد السكان بها.

سانت كيتس ونيفس عضو ايضاً في مجموعة الكاريبي، وتتميز أيضاً بأماكنها الساحرة ومناظرها الطبيعية الخلابة حيث تتميز دولة سانت كيتس ونيفس بأنها عبارة عن جزر بركانية وبامتلاكها العديد من الغابات الاستوائية والانهار، كما يتمركز معظم سكان سانت كيتس حول السواحل.

أما اقتصادياً فإن سانت كيتس تعتمد بشكل كبير على الزراعة والسياحة والعملة الرسمية بها دولار شرق الكاريبي، ولغتها الرسمية الانجليزية رغم تعدد الاجناس والثقافات بها.

كيفية الحصول على جواز سفر سانت كيتس ونيفيس؟
يمكنك الحصول علي جواز سفر سانت كيتس ونيفيس من خلال برامج الجنسية عن طريق الاستثمار، حيث تتيح لك الدولة الحصول علي جواز سفر تانى من خلال برامج الاستثمار، حيث يمكننا من خلال دي ام لاستشارات الهجرة أن نساعدك في الحصول علي جنسيتك الثانية من خلال برامج الجنسية التي نقدمها فيمكن لمستشارينا مساعدتك في الحصول علي استشارتك والاجابة علي جميع استفساراتك واسالتك حول برامج الجنسية وكيفية الحصول علي أفضل استثمار لك، كل ذلك وأكثر من خلال شركة دي ام الوكيل المعتمد للهجرة في كثير من البلدان والمتعدد الأفرع مثل: مكتبنا في دبي وقطر والكويت وعمان والهند وغيرها.

قوة جواز سفر سانت كيتس ونيفيس:
بمجرد حصولك على جواز سفر سانت كيتس ونيفس فأنت تمتلك صلاحية الدخول لأكثر من 150 دولة دون تأشيرة والتي من بينها دول البحر الكاريبي، وأمريكا وغيرها.

كما يمنحك جواز سفر سانت كيتس حصولك على الاقامة الدائمة والجنسية المزدوجة أيضاً.

جواز سفر سانت كيتس
أما من حيث حصولك على جنسية سانت كيتس ونيفيس (جواز سفر ثاني) عن طريق الاستثمار فتعرض لك مؤسسة دي ام للاستشارات خيارات حصولك على جنسية سانت كيتس عن طريق الاستثمار والتي تقوم بمعالجة طلبك وتسهل عليك جميع اجراءات حصولك على طلبك:

استثمار عقاري بقيمة 200 ألف دولار:
يمكنك الحصول على جنسية سانت كيتس عن طريق الاستثمار من خلال الاستثمار العقاري والذي يتم عن طريق شراء عقار من جهة حكومية بمبلغ لا يقل عن 200000 دولار أمريكي بشرط بقاء العقار مدة لا تقل عن 7 سنوات بحد أقصي.

مساهمة غير قابلة للاسترداد بقيمة 150 ألف دولار:
من خلال صندوق التنمية المستدامة التي أنشأته حكومة سانت كيتس لتعزيز اقتصاد البلاد والاستثمار من خلاله حيث يمكنك ايداع مبلغ الاستثمار من خلال صندوق التنمية المستدامة بمبلغ لا يقل عن 150000 دولار امريكي غير قابل للاسترداد مطلقاً.

ملحوظة: هذا المبلغ خاص بمقدم الطلب فقط دون عائلته، في حالة اضافة الزوج أو الزوجة سوف يتعين عليه اضافة مبلغ 25 ألف دولار امريكي أخر.

khadigaaa
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى